الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

باريس سان جيرمان ينتفض أمام لوريان

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:ربيع زهران
استعاد باريس سان جيرمان ذاكرة الانتصارات في الدوري الفرنسي، بفوز ساحق على ضيفه لوريان بخماسية نظيفة، مساء امس الأربعاء، على استاد حديقة الأمراء، في الجولة الـ 19.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث، في المقابل تجمد رصيد لوريان عند 15 نقطة في المركز الأخير.

كانت أول فرصة في اللقاء عبر تسديدة الغاني عبد المجيد واريس مرت بجوار القائم في الدقيقة 5، ورد الفرنسي لايفن كورزوا بتسديدة لأصحاب الأرض مرت فوق العارضة في الدقيقة 9.

وتصدى حارس لوريان لتسديدة البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة 14، قبل أن تمر رأسية البرازيلي تياجو سيلفا فوق عارضة مرمى الضيوف في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 25، سجل توماس مونيير هدف التقدم لأصحاب الأرض مستغلا تمريرة ماتويدي ليراوغ مدافعي لوريان قبل أن يسددها في شباك بول ديلسرو.

واصل أصحاب الأرض سيطرتهم المطلقة على اللقاء، وهدد نكونكو مرمى الضيوف عبر تسديدة مرت بجوار القائم في الدقيقة 27، وبعدها مرت تسديدة لوكاس مورا بجوار القائم.

وفي الدقيقة 44، أضاف زارجو توري مدافع لوريان، الهدف الثاني لفريق العاصمة بالخطأ في مرماه بعد أن حول عرضية مورا داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان على لوريان 2-0.

وفي الشوط الثاني، أضاف تياجو سيلفا الهدف الثالث مستغلا عرضية مورا في الدقيقة 50.

ودفع مدرب لوريان بالبديل جينوت على حساب موكاندجو، وتصدى حارس لوريان لتسديدة كافاني في الدقيقة 59، قبل أن تمر تسديدة نكونكو بجوار القائم.

ترجم باريس سان جيرمان أفضليته بهدف رابع جاء من ضربة جزاء أحرزها كافاني في الدقيقة 63.

وشارك كريشوياك على حساب تياجو سيلفا، قبل أن يحرز لوكاس مورا الهدف الخامس لباريس سان جيرمان في الدقيقة 70، مستغلا تمريرة فيراتي.

وفشل الضيوف في إحراز هدف حفظ ماء الوجه، لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان على لوريان 5-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى